أخبار

علي معمر يودع أسود الأطلس برسالة مؤثرة بعد استبعاده من مونديال 2026

غادر الدولي المغربي الشاب علي معمر معسكر “أسود الأطلس” المقام بالولايات المتحدة الأمريكية، بعد عدم إدراج اسمه ضمن اللائحة النهائية المشاركة في كأس العالم 2026، معبراً عن فخره واعتزازه بخوض هذه التجربة الأولى مع المنتخب الوطني.

نشر معمر تدوينة عبر حسابه الرسمي على منصات التواصل الاجتماعي، مؤكداً أن فترة تواجده داخل معسكر المنتخب الوطني شكلت محطة فارقة في مسيرته الكروية. أتاحت له هذه التجربة فرصة ثمينة للاحتكاك بأجواء المنافسة الدولية واكتساب خبرات قيمة إلى جانب نخبة من اللاعبين الدوليين.

صرح اللاعب المغربي في تدوينته: “أنا فخور وممتن لعيش تجربتي الأولى مع منتخب بلدي المغرب، كانت مغامرة غنية بالتعلّم”. واختتم رسالته بدعم زملائه قائلاً: “أتمنى لإخواني والفريق بأكمله كل التوفيق في كأس العالم.. أسأل الله أن يوفقكم وينصركم.. ديما مغرب”.

تفاصيل انضمام معمر للمنتخب المغربي

كان الناخب الوطني قد استدعى علي معمر للانضمام إلى معسكر المنتخب المغربي كبديل مؤقت لزكرياء الواحدي. جاء ذلك بسبب تأخر انضمام الواحدي نتيجة إشكال مرتبط بالحصول على التأشيرة الأمريكية.

عقب تسوية وضعية زكرياء الواحدي والتحاقه بالمجموعة، تطلب الأمر مغادرة معمر لمعسكر “أسود الأطلس” والعودة إلى بلجيكا، حيث ينشط اللاعب.

روح احترافية وتطلع للمستقبل

على الرغم من عدم استمراره ضمن القائمة النهائية للمونديال، تركت هذه التجربة انطباعاً إيجابياً عميقاً لدى اللاعب الشاب. أظهر معمر روحاً احترافية عالية وحرصاً كبيراً على دعم زملائه في مسيرتهم المونديالية المرتقبة.

يؤكد هذا الموقف تعلقه الشديد بقميص المنتخب الوطني وطموحه الراسخ للعودة إلى صفوف “أسود الأطلس” مستقبلاً، والمساهمة في تحقيق إنجازات للكرة المغربية.

kooramax

فريق كورة ماكس – نتابع معك كرة القدم لحظة بلحظة، من الأخبار إلى النتائج والتحليلات الشاملة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى