إبراهيم دياز: تمثيل المغرب حلم الطفولة وشرف لا يوصف

أكد الدولي المغربي إبراهيم دياز أن تمثيل المنتخب الوطني كان حلماً يراوده منذ الطفولة، معبراً عن فخره الكبير بالدفاع عن ألوان “أسود الأطلس” في المحافل الدولية الكبرى.
جاءت تصريحات دياز للموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، حيث أشار إلى أن بدايته الكروية بمدينة مالقة الإسبانية كانت محفوفة بطموح الوصول إلى أعلى المستويات. ويشعر اللاعب بتحقيق هذا الحلم الطويل الأمد بقميص المنتخب المغربي.
حلم الطفولة والمسيرة الاحترافية
شدد نجم المنتخب المغربي على الأهمية الخاصة لمشاركته المرتقبة في نهائيات كأس العالم بالولايات المتحدة الأمريكية. ووصف الدفاع عن قميص المغرب بمسؤولية عظيمة وشرف لا يمكن وصفه.
وأضاف دياز أن اللعب من أجل الوطن وتقديم أقصى ما لديه على أرضية الملعب يمنحه إحساساً استثنائياً. ويأتي هذا الشعور مدعوماً بالمساندة الجماهيرية الكبيرة التي تحظى بها العناصر الوطنية.
الشعور بالانتماء ودعم الجماهير
وصرح قائلاً: “أشعر بفخر عظيم لتمثيل الشعب المغربي، والقتال من أجل الوطن وتقديم كل ما لدينا أمر مميز للغاية. خصوصاً عندما نشعر بمساندة الجماهير لنا في جميع الظروف”.
وتابع لاعب “أسود الأطلس” حديثه عن اللحظات المؤثرة: “عندما أغمض عيني وأردد النشيد الوطني رفقة الجماهير، أشعر بإحساس لا يوصف، إنه شعور فريد مليء بالفخر والانتماء”.
وأشار دياز إلى أن الحب والمساندة التي يقدمها الجمهور المغربي تشكل حافزاً إضافياً للاعبين. هذا الدعم يدفعهم لمواصلة تقديم الأفضل، مؤكداً سعي المجموعة لرد الجميل من خلال الأداء والنتائج الإيجابية.
تطلعات المستقبل والعمل الجماعي
اختتم الدولي المغربي حديثه بالتأكيد على قوة العلاقة التي تجمع المنتخب بجماهيره. وأوضح أن جميع اللاعبين يواصلون العمل بروح جماعية ووحدة كبيرة.
يهدف الفريق لتحقيق المزيد من النجاحات ورفع راية المغرب عالياً في المنافسات الدولية القادمة.



